أجيال فلسطين

أجيال فلسطين

نفضلوا زورونا على رابطنا الجديد http://palestineajial.eb2a.com/vb

    هل تريد أن تُصبح من فريق منتدى أجيال فلسطين؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

    شاطر
    avatar
    D-Fighet
    المـديـر العـــام
    المـديـر العـــام

    ذكر
    عدد مساهماته : 360
    نقاط : 11007859
    السٌّمعَة : 7
    العمر : 20

    جديد هل تريد أن تُصبح من فريق منتدى أجيال فلسطين؟ هذه التعليمات و الشروط الواجب أحترامها و اتباعها.

    مُساهمة من طرف D-Fighet في الإثنين مارس 09, 2009 1:53 pm

    السلام عليكم
    مرحباً,

    موقع منتدى أجيال فلسطين هو موقع غني عن التعريف
    هذا ما يجعلنا دائمي البحث عن الرقي بخدمتنا تجاه اعضائنا
    بتحسين طريقة استقبالهم و توفير افضل مساعدة لهم و في احسن الظروف.

    للقيام بهذه المهمة, يقوم فريق ادارة اجيال فلسطين بمراقبة تصرفات الأعضاء في الدعم و مدى مساعدة بعضهم البعض و احترام قوانين المنتدى. اذا
    ما تمت ملاحظة عضو نشيط و مؤدب و يحترم القوانين يتم تتبعه و إذا تم
    التأكد من مدى جديته و جدارته اقترحت عليه الإدارة الإنضمام الى الفريق
    ... Suspect

    إذاً لا داعي لفتح مواضيع أو ارسال رسائل خاصة
    تطلب فيها من الزعيم أو غيره بادماجك في الفريق...! هذا لن يجدي نفعاً و
    تكون بذلك قد خالفت القانون و لوثت الدعم بمواضيع شخصية لا تهم الأعضاء في
    شيء...!
    و هذا غير مُستحب.

    أفضل طريقة تتيح لك الإنضمام الى فريق المنتدى هي الجد في المساعدة الطوعية بنية حسنة و دون انتظار مقابل كل اعضاء الفريق الحالي مرو من هذه المرحلة فلم لا أنت!! و كما يقول المثل: من جدَّ وَجَد...

    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    تنبيه:
    كل من فتح موضوع أو ارسل رسالة خاصة يطلب بها من الإدارة ادماجه في الفريق
    فهو يُقصي بذلك فرصته و لن يتم اذماجه لأنه للإنضمام للفريق عليك أولا ان
    تعرف القوانين عن ظهر قلب و تحترمها حتى و لو لم تكن تُعجِبُك...
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    Thanks


    _________________







    مع تحـ إلى الأبد ـاتي

    الزعيم

    فلسطيني إلى الأبد

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 24, 2017 12:12 am